شخصيات مشهورة

من هي خلود المقرحي الذي يتابعها أحمد ابو هشيمة

من هي خلود المقرحي الذي يتابعها أحمد ابو هشيمة، بصدد تداول بعض المواقع الفنية والشبكات الإعلامية ، عبر  منصات مواقع التواصل الاجتماعي اسم الفنانة الليبية وعارضة الأزياء خلود المقرحي ورجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة الاسم الذي ارتبط بها بعد انفصال الأخير عن زوجته السابقة الممثلة ياسمين صبري، وذلك حسب ما تفيد به هذه المواقع أن رجل الأعمال قام فعلا  بمتابعة حسابة الفنانة الليبية، وهو ما يجعلنا نتعرف على خلود المقرحي الذي يتابعها أحمد ابو هشيمة.

من هي خلود المقرحي السيرة الذاتية

خلود المقرحي بلوجر وفنانة وعارضة أزياء ليبية ، ولدت في مدينة طرابلس وتبلغ في العقد الثاني من عمرها، اي في العشرينيات من العمر قدمت الكثير من الفنون الجميلة، لعل أبرزها عدد من السكتشات المسرحية ، وتعدد أدوارها الفنية على خشبة  الفنون المسرحية منذ أن شاركت في النشاطات الفنية.

كم عمر الفنانة خلود المقرحي الحالي

خلود المقرحي فنانة ليبية شابة تبلغ في العشرينات من العمر ، وهي الآن من أبرز النجمات في الساحة الفنية الليبية ، بالإضافة إلى الجمال الذي ألفت الأنظار بشكل كبير وكان له دور فعال في تداول اسمها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو زوج الفنانة خلود المقرحي الآن

في أول تعليق له بعد انفصاله عن صبري، الذي حذفت صورته وألغيت متابعتها من حساباته على موقع التواصل الاجتماعي ، كتب أبو حسيمة عبر حسابه الشخصي على انستجرام لم أفقد قط انا اتعلم، هو التعليق المتصدر الصحف الفنية الليبية ، وبدأت الكثير من الأسئلة تدور في أذهان المتابعين لعل أبرزها من هو زوج الفنانة خلود المقرحي.

العلاقة التي تربط خلود المقرحي برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

بعدما تم التغريد والتدوين عبر منصات مواقع التواصل ونشر الصور والفيديوهات ، التي تشير إلى أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ، قام بمتابعة النجمة الليبية خلود المقرحي ، عبر كافة حساباتها الرسمية والعلاقة بينما هي علاقة صداقة ناشئة حديثا ليس إلا، هو ما يدفعنا للحديث عن خلود المقرحي الذي يتابعها أحمد ابو هشيمة.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال وإشارة إلى ما تحدثنا عنه حول عنوان من هي خلود المقرحي الذي يتابعها الرجل أحمد ابو هشيمة رجل الأعمال ، قدمنا لكم المعلومات حول عنوان التريند العربي المتصدر حديثا.

السابق
ما هي ديانة نجوان سمري
التالي
من هي زوجة تركي الدخيل