منوعات

من هو الإعلامي سعيد الحمد ويكيبيديا وكم عمره وديانته

من هو الإعلامي سعيد الحمد ويكيبيديا وكم عمره وديانته

من هو الإعلامي سعيد الحمد ويكيبيديا وكم عمره وديانته، من أبرز الشخصيات التي تتمتع بشعبية كبيرة وعالية في الوطن العربي والخليجي، حيث يعد الإعلامي البارز والكبير سعيد الحمد واحد من هؤلاء الإعلاميين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة وعالية في كافة أرجاء البلاد العربية، والذي قدم العديد من البرامج الهادفة والمميزة التي تميزت بالطابع المحلي والاجتماعي والسياسي أيضا، تعرض إلى نوبة قلبية حادة أدت إلى وقاته على الفور، بعد نقله إلى المستشفى لكن لم تتمكن الجهود الطبية في إنقاذ حياته.

من هو الإعلامي سعيد الحمد ويكيبيديا السيرة الذاتية

الإعلامي المميز سعيد الحمد رئيس جمعية البحرين لهوات الكلاسيكي، الذي يعد واحد من الشخصيات الإعلامية المميزة في الدول العربية العربية والخليجية، ليس فقط في دولة البحرين، والذي له الكثير من الانجازات الاعلاميه والمهمه على الشاشه البحرينية لديه الكثير من الاعمال المهمه التي ساعدت على شهرته في البحرين، تم الاعلان صباح اليوم عن وفاه الاعلامي والصحفي سعيد عبد الله الحمد بسبب نوبه قلبية ألمت به وانتشر هذا الخبر في كافه ارجاء المملكة.

تفاصيل وفاة الإعلامي سعيد الحمد

تحدث عدد من محبين الإعلامي الكبير سعيد الحمد حول وفاة المحلل والصحفي الكبير البحريني سعيد عبد الله الحمد صباح يوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 وذكر بعض زملائه انه توفي بسبب النوبه قلبية صادمه وقد كتب استاذ العلاقات الدولية عن وفاته قائلا.عبدالله المدني: إنا لله وإنا إليه راجعون.. سعيد الحمد في ذمة الله: بلغني قبل قليل نبأ صادما عن انتقال صديقنا وزميلنا وحبيبنا صاحب المواقف الوطنية المشهورة في الدفاع عن عروبة البحرين وسيادتها إلى جوار ربه صباح اليوم. رحم الله ابا عبدالله واسكنه جنان الخلد وجبر مصاب اهله وأحبائه الكثر.

خبر وفاة الإعلامي سعيد الحمد

توفي الاعلامي والمحلل السياسي عبد الله الحمد وهو احد الصحافيين المتمرسين ومحلل سياسي في مملكه البحرين لديه الكثير من الاعمال المهمه التي ساعدت على شهرته وكان دائما يخرج للاعلام ويتكلم عن السياسه والامور الاجتماعية وكان يتطرق في كتاباته عن الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في المملكة وقد انهالت التعازي من مختلف انحاء مملكه البحرين على وفاته وقد وصف الزملاء والصحافيون وفاه الاخ سعيد عبد الله الحمد بانه صدمه كبيره وذكر بعض الصحفيين سلمان الأنصاري: ”إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقل الى رحمة الله تعالى أثر نوبة قلبية الإعلامي والصحافي الكبير الأخ سعيد عبدالله الحمد وقد كانت صدمة لنا.

استعرضنا عليكم متابعينا الكرام في هذا المقال، بعض المعلومات الخاصة حول الإعلامي الكبير سعيد الحمد، الذي يعد واحد من أبرز الشخصيات الإعلامية في دولة البحرين.

السابق
من هو عبد السلام بلقشور ويكيبيديا
التالي
كيف يتم قياس نسبة الأكسجين في الدم