شخصيات مشهورة

من هو ابل فيريرا ويكيبيديا

من هو ابل فيريرا ويكيبيديا، أقيم نهائي كأس ليبرتادوريس نهاية الأسبوع الماضي حيث بعد فترة طويلة من الدفاع عن اللقب يدين بالميراس البرازيلي بالكثير من نجاحه الجديد مع المدرب آبل فيريرا، وجد المدرب البرتغالي حساباته في ساو باولو، كما ولدهشته الكبيرة ، ثابر حتى بعد الفشل بين النجاحين الدوليين ، لكن الحياة أثبتت أنه القرار الصحيح.

أبل فيريرا مدرب بالميراس ويكيبيديا

إن التخصص البرازيلي لكرة القدم الحديثة هو أن المدربين ليس لديهم الوقت الكافي حتى يعتادوا على مكتبهم الجديد، لأن معدل دوران المقاعد كبير بشكل  مذهل حاليًا ، يمكن لاثنين فقط من المحترفين إخبارك أنهما يعملان في نفس النادي منذ أكثر من عام ، مما أدى إلى ظهور كاتيفاس غير معالج. تتضمن تغييرات المدرب أيضًا تحولات تكتيكية وفلسفية، غالبًا على حساب الأداء ، وهذا هو سبب توازن المجال وتنوع قائمة الأفضل قد تكون فترة قصيرة من الفشل سببًا كافيًا للإدارة لتجاوز المحترف ، لذلك سيكون من المفاجئ جدًا أن ينجو شخص ما تمامًا مثل نهائي الكأس الخاسر دون طرده ، والأكثر من ذلك.

من هو المدرب البرتغالي أبيل فيريرا

مدربي البرتغال، على الصعيد الأوروبي كانت التصورات السلبية في الغالب عن المدربين البرتغاليين في الآونة الأخيرة، يكفي عدم التفكير في مشاريع خوسيه مورينيو أو باولو فونسيكا أو أندريه فيلاز بواس الأخيرة بشكل جيد للغاية، والمغامرة الرومانية للمحترف السابق الفائز مرتين في BL لن تكون الأكثر ذكاءً حتى الآن فقط أولئك الذين يعملون في المنزل لديهم تقييمات إيجابية  حيث أثبت خورخي جيسوس (بنفيكا)، نفسه عدة مرات على مقاعد البدلاء من العمالقة الثلاثة ، وأصبح سيرجيو كونسيكاو. (إف سي بورتو) وروبن أموريم نادي سبورتنج لشبونة متفائلين للغاية بفضل نجاحهم من ناحية أخرى  يتفوق مدربي لوسيتين ليوناردو جارديم حول العالم فاز بدوري أبطال آسيا ، بينما انتصر مدرب لوسيتا ثلاث مرات متتالية في أرقى سلسلة كأس أمريكا الجنوبية.

بدأ المدرب ، الذي ولد في بينافيل ، باللعب على فريق كرة القدم بالمدينة ، كان قادرًا على الظهور لأول مرة بين البالغين في سن 17 ، وإن كان فقط في الطبقة الدنيا ، هو ما تعرفنا عليه من خلال عنوان ، من هو ابل فيريرا ويكيبيديا.

السابق
من هي زوجة وزير المياه الأردني ويكيبيديا
التالي
من هي بيبي عذبي فهد الأحمد الصباح