شخصيات مشهورة

من هي زوجة الأمير هاشم فهدة

من هي زوجة الأمير هاشم فهدة، في ظل الحديث عن اسم الأمير هاشم بن الحسين وهو الأخ غير الشقيق لملك الأردن ، وذلك استكمالا للتعرف على باقي المعلومات التي تظل هي الأبرز والأهم في عالم المعرفة والحصول على جزء كبير منها لمعرفة ما إذا كان الأمير هاشم ، قد يتربع على عرش الحكم في ظل مسيرته ونشاطاته السياسية ، وكونه الأمير الأصغر طوال التاريخ بالمملكة الأردنية الهاشمية.

الأمير هاشم بن الحسين ويكيبيديا

يعتبر الأمير هاشم ابن الحسين أصغر الأبناء الذكور للملك الأردني الراحل الحسين ابن طلال، من زوجته الملكة نور الحسين ، وهو أخ غير شقيق لملك  الأردن الحالي عبد الله الثاني ابن الحسين ، هذا ما سنتعرف عليه في ظل  عملية البحث عن حياته ، والتي تبين لنا أن الأمير حقق العديد والكثير من الإنجازات وتولى العديد من المناصب، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أبرز تلك المعلومات.

ولد الأمير هاشم بن الحسين في العام 1981 ، وأتم دراسته للمرحلة الابتدائية في عمان ، ثم تلقى تعليمه للمرحلة الثانوية في الولايات المتحدة الأمريكية وكان ذلك في العام 1999، وفي العام 2000 تخرج من الأكاديمية العسكرية الملكية  في بريطانيا وبرتبة ملازم ثاني في القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي ، وقد حصل على الكثير من الجوائز ، لعل أبرزها جائزة أهمها  جائزة  أبرز تحصيل علمي في الأكاديمية.

فهدة زوجة الامير هاشم بن الحسين

بتاريخ السادس من يناير لعام 2006، تم عقد قران الأمير هاشم بن الحسين على فهدة أبو نيان، ابنة ابنة رجل الأعمال السعودي محمد ابراهيم ابو نيان والحفيدة للأمير تركي بن خالد سديري خادم الحرمين الشريفين.

من هم أبناء الأمير هاشم بن حسين

أنجب الأمير هاشم بن الحسين خمسة من الأبناء من زوجته السعودية فهدة نيان وأبناءه هم الأميرة هالة النور والأميرة راية النور، والأميرة فاطمة العالية، والأمير الحسين حيدرة، والأمير محمد الحسن.

ختاما لهذا المقال وإشارة إلى ما تحدثنا عنه حول عنوان، من هي زوجة الأمير هاشم فهدة ، قدمنا لكم كافة المعلومات المطلوبة من خلال الرجوع إلى بيانات السيرة الذاتية للأمير هاشم بن الحسين.

السابق
الفرق بين أوميجا 3 وأوميجا 6
التالي
كم عدد حلقات مسلسل البيت بيتى