شخصيات مشهورة

كم عمر ايان من ستراي كيدز

كم عمر ايان من ستراي كيدز، ستراي كيدز هي عبارة عن مجموعة من الفتيان من كوريا الجنوبية والتي قامت شركة جاي واي بي الترفيهية بتشكيلها في عام 2017 ميلادي، فالفرقة تتكون من ثمانية أعضاء وهم: بانغ تشان، سيو تشانغبين، هوانغ هيون جين، هان جي سونغ، لي فيليكس، كيم سيونغ مين، ويانغ جونغ إن، وفي عام 2018 ميلادي تم ترسيم لفرقة مع ألأبوم يحتوي علي أغاني من تأليف الأعضاء الموجودين بالمجموعة، وهنا سنتعرف علي من هو ايان، وكم يبلغ عمره.

من هو ايان يانغ جونغ ان

إيان هو الذي يدعى يانغ جيونجين فهو من مواليد كوريا الجنوبية فهو مغني وراقص وملحن وكاتب أغاني كوري وهو يعمل مع فرقة stray kids فهو أصغر عضو في الفرقة وتخرج من sopa الموسيقى التطبيقية، وكان ايان عارض أزياء للأطفال عندما كان يبلغ السبعة سنوات وله العديد من الألقاب التي لقب بها ومنها: ثعلب الصحراء، و مكننا، وسبون وورم يانغ، ودودة الفاصوليا.

كم يبلغ عمر ايان من ستراي كيدز

ايان من مواليد الثامن من شهر فبراير لعام 2001 ميلادي ويبلغ من العمر واحد وعشرين عاما ويبلغ طوله 172 سم ووزنه 62 كجم، فله القدرة في غناء الهرولة وهو من أنواع الموسيقى الكورية التقليدية، فيستمتع بشكل كبير في الاستماع الي أغاني الروك والبوب ومشاهدة موكبانج.

معلومات عن ايان من فرقة ستراي كيدز

يحب أيان فصل الشتاء كثيرا ويحب جميع أنواع الطعام، واللون الذي يفضله في ملابسه هو اللون الوردي الساخن، ويحب أن يتحدث كثيرا في مسكنهم، ويحب الاستماع الي تشارلي بوث ويعتقد بأنه عندما لا يبتسم يبدو مخيفا، ويهتم بشكل كبير بالملابس ولا يحب التسوق، فكان شعار ايان “دعونا نحظي بوقت جيد” وكان رقصه جيدا حيث أنه في عام 2021 تم تكليفة بفريق الرقص، فكان قدوته في الحياة هو برونو مارس، وصديقه المفضل جونغ وكانا مع بعضهم بشكل دائم.

وفي ختام مقالنا تعرفنا علي فرقة ستراي كيدز، ومن هو ايان والذي يدعى يانغ جيونجين، وكم يبلغ عمر ايان، والعديد من المعلومات عن ايان في فرقة ستراي كيدز.

السابق
عائلة بقشان ويكيبيديا
التالي
ما هو شهر يونيو في السريانية