الطب والصحة العامة

هل تقلل العادة السرية من آلام الدورة الشهرية

هل تقلل العادة السرية من آلام الدورة الشهرية، ربما تعرف جميع النساء ماذا يعني ذلك عندما يتعلق الأمر بتقلصات الدورة الشهري  إنه يمسك بك في أضعف لحظاتك ويجعلك تعاني كما لو أنها لن تنتهي أبدًا دعونا نواجه الأمر ، لا توجد وصفة سحرية لمكافحة تقلصات الدورة الشهرية لكن إذا كانت هناك بعض الأساليب لتقليل هذا الألم.

تحدث آلام أو تقلصات الدورة الشهرية بسبب تقلص عضلات الرحم. يحدث هذا الانقباض عادة قبل أو أثناء فترة الحيض طبيب النساء والتوليد   تقول باريس غودسي إن هذه الانقباضات تتفاقم بسبب مواد كيميائية تسمى البروستاجلاندين تنتجها أنسجة الرحم طبيب نساء وتوليد آخر من جامعة إلينوي، يقول إنه خلال فترة الحيض يتم إطلاق مواد كيميائية البروستاجلاندين عندما تنكسر خلايا بطانة الرحم.

هل من الممكن ان تقلل العادة السرية من آلام الدورة الشهرية

في هذه المرحلة تلعب حبوب منع الحمل الهرمونية دورًا ، وينخفض ​​إنتاج أنسجة بطانة الرحم لدى الأشخاص الذين يتناولون هذه الحبوب ، وبالتالي ينخفض ​​أيضًا مستوى البروستاغلاندين ، الذي يؤدي إلى تفاقم آلام الدورة الشهرية في الواقع ، يمكن اعتبار الرحم عضلة كبيرة ، وكل هذه الانقباضات تحدث أثناء الحيض لتساقط أنسجة الرحم.

فلماذا تمر بعض النساء بألم خفيف في فترة الحيض ، بينما ينتهي الأمر بأخريات في المستشفى؟ في الواقع ، يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب المختلفة لذلك ؛ من بين هذه الأسباب نزيف مفرط ، مرور جلطات دموية كبيرة عبر عنق الرحم ، بعض الأمراض واختلاف عتبة الألم من شخص لآخر الآن دعنا ننتقل إلى السؤال الرئيسي ؛ كيف يتعامل أطباء أمراض النساء مع تقلصات الدورة الشهرية.

هل تقلل العادة السرية من آلام

يقول شيبرد إنه يمكن تناول عقار مضاد للالتهاب غير ستيرويدي لمكافحة تقلصات الدورة الشهرية. يمكن أن تساعدك هذه الأنواع من الأدوية في الحصول على فترة أقل إيلامًا لأنها تقلل من إفراز البروستاجلاندين. دكتور. يقول شيبرد في هذه المرحلة ، ” قد يكون من الأفضل تناول مثل هذه الأدوية في الصباح الباكر خلاف ذلك ، قد لا يكون هناك أي فائدة عندما يزداد الألم ، “يحذر. 2. استخدام حبوب منع الحمل ربما سمعت عن أشخاص يستخدمون حبوب منع الحمل للتخلص من تقلصات الدورة الشهرية.

في الواقع ، إنها ليست أسطورة حضرية ، إنها تعمل بالفعل ” She-ology: الدليل النهائي لصحة المرأة الحميمة فترة مؤلف كتاب بعنوان “د. شيري روس ” حبوب منع الحمل الهرمونية تقلل من مدة وشدة وتدفق نزيف الحيض والنتيجة هي فترة أقل إيلاما كل شهر ، كما تقول بالإضافة إلى ذلك ، تقلل حبوب منع الحمل من إنتاج البروستاجلاندين ، المسؤولة عن أشد تقلصات الدورة الشهرية.

هل تقلل العادة السرية من آلام الدورة الشهرية

حافظي على دفء بطنك يمكنك إرخاء عضلات الرحم عن طريق وضع كيس ماء ساخن أو وسادة تدفئة أو زجاجة ماء ساخن على معدتك، بهذه الطريقة ، يمكن أيضًا تقليل آلامك، إذا لم يكن لديك الوقت لوضع شيء دافئ على معدتك والاستلقاء ، يمكنك الاستحمام وتشغيل الماء الساخن على معدتك،  يقول روس إن شرب شيء ساخن يمكن أن يكون بديلاً آخر.

خلال دورتك الشهرية قد ترغبين في تناول البطاطس المقلية ورقائق البطاطس ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تقليل آلام الدورة الشهرية قدر الإمكان ، فعليك تجنب مثل هذه الأطعمة المالحة يسبب الملح الجفاف ، وعندما يصاب جسمك بالجفاف ، تتعرض عضلات الرحم ، مثل عضلاتك الأخرى ، لمزيد من الانقباضات والتشنجات. قد يكون من الجيد تجنب الأطعمة المصنعة قدر الإمكان وشرب الكثير من الماء أثناء الدورة الشهرية.

السابق
هل العادة السرية خطر على الحامل والجنين
التالي
هل الإفراط في العادة السرية يسبب ضعف النظر