شخصيات مشهورة

من هو وسيم صليبي زوج ريما فقيه

من هو وسيم صليبي زوج ريما فقيه، يعرف ان هناك مجموعة مختلفة من المناطق العربية التي لها أهمية كبيرة في عالم الفن ومن أهم تلك المناطق والدول العربية المختلفة التي توجد فيها مجموعة مختلفة من الشخصيات الفنية الرائعة هي جمهورية مصر العربية ولبنان اضافة الى المملكة العربية السعودية .

يعرف ان وسيم صليبي هو الذي تزوج من ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية التي يعود أصلها الى لبنان ( ريما فقيهن)، بالاضافة الى ان وسيم صليبي هو من أهم الشخصيات التي لها أهمية كبيرة في العديد من الأعمال الذي يقوم بها .

من هو وسيم صليبي

يعتبر الفنان وسيم صليبي هو واحد من اهم الشخصيات التي لها الشهر الكبيرة في لبنان، كما انه قام في مجموعة مختلفة من الأعمال الفنية التي تساعده على كسب الشهرة الكبيرة من خلال الأعمال التي كان يقدمها.

اشتهر الفنان وسيم بالعديد من الأعمال الفنية ومن أهمها الموسيقى وتأليفها لمجموعة مختلفة من المغنيين والفنانين في الوطن العربي والعالم الأجنبي، بالإضافة الى انه حصل على مجموعة من الجوائز والتكريمات لأعماله الجميلة .

كم عمر وسيم صليبي

يعتبر وسيم صليبي هو واحد من اهم الشخصيات التي لها الشهرة الكبيرة في الوطن العربي، كما انه ولد في تاريخ 16 من شهر نوفمبر عام 1979 ميلادي اي انه يبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عاما .

يعرف وسيم باسم الشهرة سال وهو الذي تم تعيينه في مجموعة مختلفة من الأعمال والأماكن الفنية الكبيرة ومن أهم الاعمال التي قام بدورها هو مدير تنفيذي لبناني كندي في صناعة الموسيقى اضافة الى انه مدير مواهب وايضا رجال اعمال .

من هو وسيم صليبي زوج ريما فقيه

من الجدير بالذكر ان وسيم الصليبي بدأ حياته المهنية في مجموعة مختلفة من الأعمال والتي تتمثل في صناعة الموسيقى، كما أنه بدأ في صنع الموسيقى في بداية القرن الحالي اي في عام 2002 ميلادي قبل عشرين عاما.

في الواقع شارك الفنان وسيم في مجموعة مختلفة من الشركات التي تدعم العديد من الأمور الفنية التي تختص في صنع الموسيقى واذي قدم من خلالها مجموعة مختلفة من الأعمال الرائعة والجميلة .

السابق
تفسير حلم نزول الدرج في المنام
التالي
من هي زوجة احمد نواف الاحمد