منوعات

اسئلة واجوبة عند عيد الاستقلال المغربي

اسئلة واجوبة عند عيد الاستقلال المغربي، تعد المغرب من الدول العربية التي لها المكانة بين الجمهور وتعد من الدول التي عانت من ويلات الاحتلال الفرنسي والاسباني لفترات كبيرة كما ان للمغرب العديد من الملوك والكثير من الرؤساء الذين حكموا البلد وعملوا على تحرير الدولة وكان الملك الحسن الثاني قد دعى الى مشاركة الشعب في المسيرة الخضراء من خلال مسيرة سلمية على الحدود مع الدول العربية للقضاء على الاحتلال الفرنسي والاسباني الذي كانت تعاني منه المغرب وهو ما حدث.

اسئلة واجوبة عن عيد الاستقلال؟

سؤال / الاحتلال الذي سيطر على المغرب ؟ الاجابة الاحتلال الفرنسي / سؤال متى يحتفل المغاربة بعيد الاستقلال؟ الاجابة / في الثامن عشر من كل عام سؤال / لماذا يتم الاحتفال بيوم الاستقلال؟ الاجابة / لانه تخلص المغاربة من الاحتلال واعلنت المغرب استقلالها مثل باقي دول العالم العربي، وتعد المغرب من الدول التي استجاب شعبها للملك الحسن عند المشاركة في المسيرة الخضراء التي شارك فيها اكثر من 350 الف مواطن ومواطنة.

معلومات عن المغرب

عانى المغرب من الاحتلال الفرنسي والاسباني لمدة اربع واربعين عام وبعد ذلك نال المغرب الاستقلال واصبح الشعهب يحتفل سنويا في هذا التاريخ اختفالا بالنصر الذي تحقق من خلال كفاح الشعب والملوك والحكومة المغربية التي عملت على نيل الدولة استقلالها ليعيش المواطنين بسلام وامان في دولتهم التي ينتموا اليها منذ ان وجدوا عليها.

السابق
من هو أنس الزعروري ويكيبيديا وكم عمره وديانته وزوجته
التالي
رابط تحميل للمرضى فقط pdf مجانا