شخصيات مشهورة

رجل الاعمال منصور الجمال

رجل الاعمال منصور الجمال، يعتبر واحد من ابرز رجال الاعمال في مصر له المكانة بين الجمهور في العالم العربي تنقل بين مناطق واماكن متعددة في مصر يعتبر واحد من الشخصيات التي اهتم بها السكان في مصر وحظي بشعبية واهتمام كبير وتعد الفنانة ليلى علوي من ابرز نجوم الفن في مصر ولها المكانة بين الجمهور في مصر وابدعت في العمل الفني الذي ظهرت من خلاله وتعد الفنانة ليلى علوي من النجوم التي لها المكانة في كافة دول الوطن العربي، وحظيت بشعبية واهتمام عربي كبير وابدعت في العديدمن الادوار التي ظهرت فيها وزوجها رجل اعمال كبير في مصر.

من هو منصور الجمال

في العام 2007م تزوج من الفنانة ليلى علوي وله المكانة بين الجمهور في كافة دول العالم العربي كما ان السيد منصور الجمال من الشخصيات التي اهتم بها الناس وحقق نجاحات وانجازات متعددة كثيرة ويعتبر من الناس الذين لهم المكانة في كافة دول العالم العربي، كما ان للسيد منصور الجمال اعمال حرة لها شعبية.

من هي ليلى علوي

من مواليد الرابع من يناير عام 1960م وتبلغ من العمر 60 عام ولها المكانة في العديد من الدول العربية وتعد واحدة من الممثلين الذين لهم اهتمام في كثير من الدول العربية كما ان للفنانة ليلى علوي شعبية بين الجمهور في مصر حققت نجاحات وانجازات متعددة كثيرة، من اب مصري ومن ام مصرية ولها المكانة بين الناس في مصر والعديد من الدول العربية.

رجل الاعمال منصور الجمال

واحد من الشخصيات التي لها الاهتمام على مدار اوقات متعددة كثيرة يعتبر من الناس التي تطورت الاعمال في عهده كثيرا ويعتبر من الناس الذين لهم الاهتمام في مناطق واماكن عربية متعددة كثيرة كما ان للسيد منصور الجمال العديد من المجالات التي اهتم بها في العديد من المناطق العربية.

تزوج من الفنانة ليلى علوي ويعتبر من الشخصيات المهمة في مصر وحقق نجاحات وانجازات متعددة كثيرة وهو من الناس التي لها الاهتمام في الخليج العربي ومختلف الدول العربية وجمهورية مصر العربية.

السابق
بحث حول كرة السلة بالفرنسية
التالي
من هو زوج سمية سماش ويكيبيديا