شخصيات مشهورة

اغنيه شاديه من كلمات الشاعره عليه الجعار

اغنيه شاديه من كلمات الشاعره عليه الجعار، الفنانة المصرية الكبيرة شادية من ابرز نجوم الفن في العهد الماضي وامتلكت الصوت الفني الرنان في الغناء العربي وحققت نجاحات وانجازات فنية متعددة كثيرة حصلت على الجوائز والهدايا المتعددة وتعد شاديه من ابرز شخصيات الفني في الوطن العربي والف اغانيها الكثير من المواهب والملحنين ابرزهم الموسيقار محمد عبد الوهاب والعديد من الملحنين منهم عليه الجعار كما ان شادية امتلكت صوت فني رنان في الغناء العربي.

 من هي شاديه

اسمها الحقيق فاطمة احمد كمال شاكر من مواليد الثامن من فبراير 1931م وتوفت في الثامن والعشرين من نوفمبر عام 2017م وتبلغ من العمر 86 عام ولها العديد من الاعمال الفنية التي استمتع بها الجمهور في كافة مناطق واماكن عربية كثيرة، كما ان شاديه من الشخصيات التي حظيت بشعبية واهتمام عربي كبير في مصر.

معلومات عن شاديه

تزوجت من عماد حمدي وذو الفقار ومن الاغاني التي ابدعت الفنانه شاديه فيها نذكر لها اغنية ساعة لقلبك والسبع افندي وموعد مع الحياة واقوى من الحب وبنت الجيران وعاصفة في الربيع وانا الحب وبنات حواء وشرف البنت والعديد من الاعمال التي اهتم بها الجمهور في العديد من المناطق العربية وحظيت بمكانة مميزة.

تعد الفنانه شاديه من النجوم الذين لهم الاهتمام في كافة مناطق واماكن عربية كثيرة وتعد من المطربين الذين لهم الاهتمام في الدول العربية.

السابق
دعاء ليوم الشهيد الإماراتي
التالي
ماذا تستفيد قطر من استضافة كأس العالم