شخصيات مشهورة

سبب انتحار علياء عامر

سبب انتحار علياء عامر، الانتحار نوع من انواع الموت الذي يقدم عليه العديد من الناس في مختلف دول العالم ويكون له العديد من الاسباب التي تدفع الشخص الى الانتحار ومن بين هذة الانواع نذكر مثلا ضيق الحال او مشاكل كثيرة او تحرش جنسيى للفتيات او مواضيع غامضة تجبر الشخص على الانتحار دون التفكير في مستقبل ما يدرو في داخله ام دون التفكير في ما يبقوا بعده من الاهل والاقارب والاصحاب والاحباب وتعد قصة انتحار علياء من القصص المثيرة للدهشة.

سبب انتحار علياء عامر

تعد علياء واحدة من الفتيات المميزات في جمهورية مصر العربية وتعرضت ذات يوم الى التحرش وظهر ذلك على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي كما انه حصل الخلاف الكبير بينها وبين افراد عائلتها مما دفعها الى الانتحار دون التفكير، في الي من العواقب التي تعود عليها وعلى من يبقى بعدها وهي من القصص المريبة.

تعليق عم علياء على الانتحار

اثار انتحار علياء العديد من القصص التي لها التفسيرات المختلفة وتعد قصة انتحار علياء من الامور التي تحدث بها عمها وقال ان بان عمها كان مسافر خارج البلاد منذ اكثر من عشر ايام وما ان اتي زيرة للبلد قام بالتحرش في علياء في موقف اثار غضبها وانفعلت بشدة وهو مت اثر عليها وتم حدوث خلافات عائلية مع اهلها.

اقدمت الفتاة علياء على الانتحار من خلال العمل والقضية التي تعرضت لها وتعد من القصص المثيرة للدهشة والتي اغضبت العديد من السكان في مصر.

السابق
ما هو سبب دوران الاغنام حول نفسها؟
التالي
اريد طريقة انتحار اسلامية