شخصيات مشهورة

من هي زوجة سعد الفرج فايزة بكر يونس

من هي زوجة سعد الفرج فايزة بكر يونس، سعد الفرج ممثل كويتي له العديد من الاعمال التي اهتم بها الجمهور في العديد من المناطق العربية حقق نجاحات وانجازات فنية مختلفة حظي بشعبية كبيرة في الخليج العربي، حصل على الجوائز والهدايا الفنية التي ابدع من خلال الحصول عليها، يعتبر الفنان سعد الفرج من ابرز نجوم الخليج في الفن وابدع من خلال الادوار التي ظهر من خلالها، وكان مستشار للدراما في الخليج وحصل على مناصب فنية متعددة في الكويت.

من هو سعد الفرج

من مواليد الحادي عشر من يناير عام 1938م ويبلغ من العمر 84 عام وله الاعمال الفنية التي استمتع بها الجمهور في الكويت والعديد من الدول العربية كما ان الفنان سعد ابدع من خلال الادوار الفنية التي ظهر من خلالها وحظي بشعبية واهتمام بين الجمهور والف العديد من الاعمال المسرحية التي استمتع بها الناس.

زوجة سعد الفرج

تزوج مرتين وانجب الابناء والبناتوكانت الزوجة الثانية فايزة ام ابنه فهد وشقيقة الممثلة سناء يونس ويعتبر من الشخصيات التي حظيت بشعبية واهتمام عربي دولي كبير في الخليج ومن الاعمال التي ظهر من خلالها محكمة الفريج والماضي وخريف العمر ولما تشرق الشمس ولعبة الكبار والبيت الجديد.

يعد الفنان الكويتي من الشخصيات التي اهتم بها الجمهور في الخليج والعديد من الدول العربية وتنقل بين مناطق عربية كثيرة حقق نجاحات وانجازات مختلفة.

السابق
من هو لينو باكو Lino Paco
التالي
https //onps.dz/1581/ تحميل التطبيق