المشاهير

هل صحيح وفاة الشيخ بدر المشاري

هل صحيح وفاة الشيخ بدر المشاري، الشيخ العلامة السعودي بدر المشاري من الشخصيات التي لها المكانة بين المسلمين في الخليج العربي وظهر في العديد من البرامج الاسلامية التي اهتم بها الكثير من الناس ويعتبر الشيخ المشاري من الفقهاء في علوم الدين ويعتبر من الناس الذين لهم شعبية بين السكان على مدار الاوقات المختلفة، ويعتبر الشيخ العلامة من الناس التي استفاد من علمه الكثير من الناس في السعودية.

من هو بدر المشاري

من مواليد عام 1973م ويبلغ من العمر 47 عام وتنقل بين العديد من المناطق العربية يعتبر من الشخصيات التي لها اشلعبية في الكثير من الدول العربية والاسلامية ويعتبر الشيخ العلامة من الناس الذين لهم المكانة في العديد من الدول العربية وحقق نجاحات وانجازات متعددة في الخليج من خلال البرامج التي ظهر فيها.

وفاة الشيخ بدر المشاري

كثير من الاشعات التي خرجت على الشيخ العلامة المشاري وهو وفاته ويعتبر من الشيوخ الذين لهم الاهتمام بين الناس في الوطن العربي، وحصل على العديد من الشهادات والجوائز الاسلامية ويعتبر الشيخ الاسلامي من الناس الذين لهم الشعبية في الخليح العربي ويعتبر شخصية لها مكانتها في الوطن العربي.

يعتبر الشيخ بدر من الناس الذين لهم شعبية في العديد من الدول العربية وتنقل بين الكثير من الدول العربية ويعتبر شخصية اسلامية لها العديد من الاعمال المميزة.

السابق
هل يجوز قول كل عام وانتم بخير في راس السنه
التالي
يترتب من فك الرابطة الزوجية اثارلفائدة الزوجة او الابناء في القانون الجزائرى اذكرها باختصار