شخصيات مشهورة

متى توفي ويلبر رايت

متى توفي ويلبر رايت، يعتبر ويلب رايت واحد من الشخصيات الامريكية التي اهتم بها المئات من الناس في مختلف دول العالم كما ان رايت من ابرز الشخصيات التي برزت في صناعة واختراع الكثير من المجالات المختلفة ومنها صناعة الطائرات التي لا زالت حتى الان تستخدم في الرحلات الجوةي على مستوى العالم كما ان رايت من الناس التي لها المكانة في مختلف الدول العربية والعالمية منذ سنوات ويعتبر من ابرز مشاهير العالم في امريكا.

من هو ويلبر رايت

في العام 1909م قام رايت بتأسيس شركة طيران مهمة في العالم واهتم بها المئات من الناس في العالم كما ان له الكثير من الشعبية بين الناس في مختلف الدول العربية والعالمية، حيث ان رايت من مواليد السادس عشر من ابريل عام 1867م وكانت وفاته يوم الثلاثين من مايو عام 1912م ويعتبر من ابرز الشخصيات المهمة.

معلومات عن رايت

قام باختراع الكثير من الالات المتنوعة التي اهتم بها الناس كما ان رايت من الشخصيات التي استمتع بها الكثير من الناس في العالم، وتنقل بين مناطق كبيرة في العالم ويعتبر من الشخصيات المهمة في امريكا وحظي بشعبية واهتمام كبير في العالم، ويعتبر رايت من الشخصيات التي ابدعت في صنع العديد من الاشياء المهمة في العالم.

كان اول اختراع لرايت هو اكتشاف صنع الطائرة والتي اهتم بها الناس في مختلف الدول العربية والعالمية كما ان رايت له اعمال كثيرة مميزة.

 

 

السابق
كم عدد قنوات الصندوق الاسود
التالي
ما هو لون الصندوق الاسود