شخصيات مشهورة

من هو المهندس زهير الصادق ويكيبيديا

من هو المهندس زهير الصادق ويكيبيديا، انجبت الاردن العديد من الشخصيات الكفاءات والمواهب المتعددة والتي ابدعت في المجالات المختلفة ويعتبر الاستاذ زهير من الشخصيات التي لها الكثير من المناصب التي حصل عليها وحقق نجاحات وانجازات مختلفة على مدار الاوقات الكبيرة وتعد اعماله له الاهتمام بين السكان على مدار الاوقات المختلفة، كما ان للسيد زهير الصادق الكثير من الاعمال التي ابدع من خلالها وتطورت الاردن كثيرا في عهدة.

معلومات عن زهير الصادق

من الشخصيات التي اهتم بها الكثير من الناس في الوطن العربي وحصل على مناصب مختلفة في الاردن ومنها في مجالات النفط والعديد من امور البترول المختلفة وحقق نجاحات في العديد من الاعمال التي ظهر من خلالها ويعتبر من الشخصيات التي استمتع بها الناس على مدار الاوقات المختلفة منذ سنوات.

جنسية زهير الصادق

عربي الاصل يحمل الجنسية الاردنية يعتنق الديانة الاسلامية يتحدث اللغة العربية ويعتبر من الناس الذين لهم المكانة في مختلف الدول العربية كما ان له الكثير من المناصب التي حظي من خلالها باهتمام كبير في العديد من الدول العربية، كما ان له الكثير من الشعبية على مدار اوقات كثيرة، يعتبر الصادق من الشخصيات المهمة.

واحد من الناس الذين لهم الاهتمام بين السكان في العديد من الدول العربية، كما ان له الكثير من الاعمال والمناصب التي ظهر من خلالها في اوقات كثيرة.

 

السابق
شرح قصيدة جمرة الشهداء للصف الحادي عشر
التالي
من هو هاشم عقل ويكيبيديا السيرة الذاتية