منوعات

هل تموت ريان في مسلسل زهرة الثالوث

هل تموت ريان في مسلسل زهرة الثالوث، قدمت الدراما التركية العديد من الاعمال التي اهتم بها الجمهور في العالم وتعد المسلسلات التركية قد حققت نجاحات وانجازات فنية متعددة وتعد واحدة من الاعمال التي لها المكانة في العالم، وابدع من خلال الممثلين في الادوار التي ظهروا من خلالها، وشهدت تركيا في الاونة الاخيرة تطور كبير في العمل الفني، والذي يعتبر الرقم الاول في تسلية المتابعين في اوقات الفراغ المتتالي.

مسلسل زهرة الثالوث

في الخامس عشر من مارس عام 2019م تم البدء في عرض المسلسل وتم الانتهاء منه في الخامس والعشرين من ابريل عام 2021م، ويعتبر من الاعمال التي اهتم بها الجمهور في العديد من المناطق العالمية والعربية، وحصل المسلسل على نسبة مشاهدة كبيرة وكان المسلسل قد بلغ عدد حلقاته تسع وستين حلقة ومدة كل حلقة خمسين دقيقة.

معلومات عن المسلسل

تم مدة تصوير المسلسل اكثر من ثلاث سنوات ويعتبر من الاعمال الفينة التي اهتم بها الناس في كثير من المناطق العربية كما ان المسلسل حقق نجاحات وانجازات متعددة كثيرة في الدول العربية وابدع الابطال في تمثيل الادوار التي ظهروا من خلالها.

يعد واحد من الاعمال الفنية التي اهتم بها الجمهور في تركيا والعديد من الدول العالمية ويعتبر عمل فني درامي له اهتمام كبير وتنوعت قصة المسلسل التي استمتع بها المتابعين في تركيا.

السابق
قصة رواية زهرة الثالوث
التالي
هل ماجد المهندس عراقي