شخصيات مشهورة

هل ماجد المهندس عراقي

هل ماجد المهندس عراقي، الفنان المميز ماجد المهندس من الشخصيات التي لها المكانة في العديد من الدول العربية كما ان للفنان شعبية بين الجمهور كبيرة ويعتبر من الناس التي لها المكانة في الوطن العربي وامتلك الصوت الفني الرنان في الغناء العربي كما ان الفنان تنقل بين مناطق واماكن عربيى كثيرة وابدع من خلال التي ظهر من خلالها في الاوقات الكبيرة ويعتبر من الشخصيات التي لها الاعمال المتعددة.

من هو ماجد المهندس

من مواليد الخامس والعشرين من اكتوبر عام 1971م ويبلغ من العمر واحد وخمسين عام وله من الاعمال الفنية الكثيرة التي اهتم بها الجمهور في العديد من الدول العربية، وبدأ عمله الفني في العام 2010م حتى الوقت الحالي ويعتبر من الشخصيات التي اهتم بها الناس في الكثير من المناطق التي تابعها الجمهور.

جنسية الفنان ماجد المهندس

عربي الاصل يحمل الجنسية العراقية والسعودية يعتنق الديانة الاسلامية يتحدث اللغة العربية كما ان له من الالبومات المتعددة الكثير ويمتلك الصوت الفني الرنان في الغناء العربي وتنقل بين مناطق واماكن عربية كثيرة وابدع من خلال الالبومات اليتي ظهر من خلالها، وحصل على جوائز وهدايا متعددة من المؤسسات العربية.

يعتبر من المطربين الذين الاهتمام في الوطن العربي وتنقل بين مناطق واماكن عربية كبيرة على مدار الاوقات المختلفة ويعتبر شخصية فنية مميزة في الوطن العربي والاماكن الاخرى.

السابق
هل تموت ريان في مسلسل زهرة الثالوث
التالي
من هو المهندس ماجد شريف ويكيبيديا